«صدمة».. لويس كاسترو يبلغ إدارة النصر برحيل نجم الفريق وخروجه من حساباته

قرر لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، إخطار إدارة النادي برغبته في عدم استمرار أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في صفوف العالمي، وضرورة تسويقه الفترة المقبلة.

ويرغب لويس كاسترو في الاستغناء عن أكثر من لاعب الفترة المقبلة، سواء بالبيع النهائي أو الإعارة من أجل إفساح الطريق لمتابعة العناصر التي تستحق فرصة المشاركة في مباريات النصر المقبلة.

العنزي: لويس كاسترو يستبعد عبدالإله العمري من مواجهة الحزم

وأكد الإعلامي السعودي علي العنزي، المقرب من إدارة نادي النصر، أن لويس كاسترو قرر استبعاد عبدالإله العمري من قائمة مباراة النصر والحزم، المقرر لها غدًا السبت في الجولة الخامسة بالدوري السعودي.

وقال العنزي عبر حسابه على تويتر: “المدافع عبدالإله العمري خارج حسابات المدرب لويس كاسترو، لمواجهة الحزم غدًا ضمن منافسات دوري روشن”.

وكشفت تقارير سعودية بأن قرار كاسترو باستبعاد العمري من قائمة مواجهة الحزم، يعتبر خطوة جديدة من النصر في الاستغناء عن العمري.

جماهير النصر تطالب بمعاقبة العمري

وطالبت جماهير نادي النصر بمعاقبة عبدالإله العمري بالتدريب الانفرادي لنهاية الموسم، لحين انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجاري، في ظل تعنت اللاعب برغبته في الرحيل.

وترغب أندية: الأهلي والاتحاد في الحصول على خدمات عبدالإله العمري، لتدعيم خط الدفاع، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن النصر الموسم الجاري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.