«مفاجأة».. الهلال يستغني عن ثلاثي الفريق إلى الشباب والإعلان بعد الكلاسيكو

في مفاجأة مدوية لجماهير الهلال، قررت إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل، الاستغناء عن 3 لاعبين دفعة واحدة من صفوف نادي الهلال، اليوم الجمعة بعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري روشن السعودي.

ويواجه الاتحاد نظيره الهلال اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الرياض وجدة، على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

أبرزهم محمد العويس.. ثلاثي الهلال القريب من الرحيل

وأكد الصحفي السعودي القريب من إدارة نادي الهلال، طلال العتيبي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن هناك ثلاثة لاعبين سوف ينتقلون من الهلال إلى نادي الشباب، والإعلان عقب انتهاء مباراة قمة الدوري السعودي بين الهلال والاتحاد اليوم.

وقال العتيبي: “ثلاثة لاعبين من الهلال للشباب، اثنين انتقال نهائي حارس مرمى ومدافع، ولاعب واحدة على نظام الإعارة”.

أسماء ثلاثي الهلال المحتمل انتقاله إلى الشباب

وكشفت تقارير سعودية منذ قليل أن الثلاثي الذي سيرحل عن صفوف الهلال هم: محمد العويس وجحفلي انتقال نهائي، وأحد الثنائي: حمد اليامي، أو عبدالله الرديف على نظام الإعارة إلى نادي الشباب.

وتستمر إدارة نادي الشباب في تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، أبرزها التعاقد مع البلجيكي يانيك كاراسكو قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لمدة 3 مواسم مقابل 15 مليون يورو.

ومن المقرر أن يصل كاراسكو اليوم الجمعة بعد ساعات قليلة إلى السعودية، من أجل الإعلان الرسمي عن انضمامه لصفوف الليوث.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.