«رسميًا».. عبدالله المعيوف يوقع لنادي الاتحاد والإعلان بعد قمة الهلال

وقّع عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، على عقود انضمامه لنادي الاتحاد بشكل رسمي ليكون حارسًا رسميًا في قلعة العميد في ظل إصابة الجدعاني واقتراب رحيل مارسيلو غروهي.

وكانت إدارة الاتحاد ترغب في ضم أحد ثنائي حراسة مرمى الهلال: المعيوف أو محمد العويس، في ظل ابتعادهما عن المشاركة في مباريات الزعيم منذ التعاقد مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية الإسباني.

موعد الإعلان عن صفقة عبدالله المعيوف في الاتحاد

وأكدت صحيفة الإخبارية السعودية أن نادي الاتحاد سيعلن عن صفقة التعاقد مع عبدالله المعيوف، بعد نهاية مباراة كلاسيكو السعودية بين الاتحاد والهلال اليوم الجمعة.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الهلال اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، على ملعب الأمير عبدالله بن فيصل في جدة.

سكاي سبورت: عرض الاتحاد التاريخي يحرج ليفربول

وفي سياق آخر، تواصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مساعيها من أجل ضم النجم المصري محمد صلاح من صفوف ليفربول، على الرغم من الرفض المتكرر من إدارة الريدز.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية اليوم الجمعة، أن إدارة الاتحاد تستعد لتقديم عرض رسمي لليفربول مقابل 233 مليون يورو، لضم محمد صلاح.

وفي حال تمت الصفق بانتقال صلاح في الاتحاد، تصبح الصفقة الأكبر على المستوى المادي في تاريخ كرة القدم، لتتخطى صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة مقابل 222 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.