اتحاد جدة والهلال.. حقيقة حضور نيمار كلاسيكو الكرة السعودية

نجح الهلال السعودي في حسم تعاقده مع الدولي البرازيلي نيمار جونيور، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يلتقي اتحاد جدة أمام نظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري “روشن” السعودي لهذا الموسم 2023/2024، والتي ستنطلق في التاسعة من مساء اليوم الجمعة.

وسادت حالة من الجدل حول موقف حضور نيمار لمباراة النمور أما الزعيم، بعدما أتم الأخير تعاقده مع الدولي البرازيلي.

حقيقة حضور نيمار لمواجهة اتحاد جدة والهلال

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن نيمار جونيور حصل على إذن من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خورخي جيسوس، للسفر لبلاده خلال اليومين المقبلين.

وأشارت إلى أن جيسوس قرر استبعاد اللاعب من قائمة الهلال لمواجهة اتحاد جدة، ليقرر اللاعب مغادرة السعودية متجهًا للبرازيل.

وجاء قرار جيسوس بإستبعاد نيمار، بعد إصرار اللاعب على العودة للبرازيل.

كما أوضحت الصحيفة السعودية أن نيمار يعاني من إصابة قوية عندما كان في باريس سان جيرمان، وإدارة الهلال تعلم حجم إصابته جيدًا، حيث من المقرر أن يبدأ خوض التدريبات الجماعية في منتصف الشهر الجاري.

في سياق آخر، يستضيف منتخب البرازيلي نظيره البوليفي في الثامن من الشهر الجاري، بينما يواجه بيرو في الثاني عشر من الشهر ذاته، في افتتاح تصفيات كأس العالم 2026.

وأكدت تقارير صحفية برازيلية أن نيمار سيكون متواجدًا في تدريبات البرازيل لمؤازرة زملاؤه من أجل تحقيق نتائج إيجابية والفوز على بوليفيا وبيرو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.