بالفيديو.. “تكنو” على موعد من إصدار هاتف جديد لم يسبق له مثيل “Tecno Phantom Ultimate”

تعمل الآن شركة “تكنو” على إصدار هاتف جديد لم يسبق له مثيل، وبمميزات لم تطرح في أي هاتف حتى الآن، والمدهش في هاتف “Tecno Phantom Ultimate” هو أن شاشة الهاتف تلتف على جانب هيكله، ومن خلال ضغطه زر يمكن أن تتوسع الشاشة ليصبح مقاسها أكبر، وتشبه شاشة الحاسب اللوحي.

المواصفات

يقول خبراء “Tecno” أن شاشة الهاتف في الوضع الطبيعي تكون بمقاس 6.55 بوصة، ويوجد زر في الجزء العلوي من الجانب الأيمن، وعند الضغط على هذا الزر فإن الشاشة تتوسع بشكل عرضي لتصبح بمقاس 7.11.

صورة 1
هاتف “Tecno Phantom Ultimate”_ المصدر موقع GSM ARENA

ويأتي هذا الهاتف بشاشة من نوع LPTO AMOLED، بدقة 2296×1596 بوصة، بتردد 120 هيرتز، والشاشة توفر تغطية التدرج اللوني DCI_P3 بنسبة 100%.

كما يأتي الهاتف بسُمك 9.93 ملم، وتم تصميم هذا الهاتف ليكون مريحًا، وقد حصلت واجهته على مواد خاصة تجعل من الصعب انزلاقه من اليد أثناء حمله، وتمت إضافة طبقات خاصة لحماية الشاشة من الخدوش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.