أكثر من 5 مليارات جنيه.. ليفربول يرفض عرض اتحاد جدة لبيع محمد صلاح

يتمسك نادي ليفربول الإنجليزي، بموقفه الرافض لبيع نجمه المصري محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكر موقع الديلي ميل mail on line أن ليفربول رفض اليوم الجمعة، عرضا شفهيا من اتحاد جدة، يبلغ 150 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل أكثر من 5 مليارات جنيه مصري)، لبيع الفرعون المصري إلى العميد السعودي.

خبر صلاح واتحاد جدة - مصدر الصورة: الديلي ميل
خبر صلاح واتحاد جدة – مصدر الصورة: الديلي ميل

 

وتابع الموقع “ليفربول يواصل إصراره على رفض جميع العروض المقدمة لمحمد صلاح البالغ من العمر 31 عاما، نظرا لأهمية النجم المصري بالنسبة للمدرب الألماني يورجن كلوب”.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع ناديه ليفربول الإنجليزي حتى صيف 2025.

ونوه موقع الديلي ميل “ليفربول يشعر بالخوف من فشل تعويض رحيل محمد صلاح، خاصة مع غلق باب الميركاتو الصيفي مساء اليوم الجمعة، بينما السوق السعودي سيظل مفتوحا حتى السابع من سبتمبر/أيلول الحالي”.

تحويل العملات - مصدر الصورة: جوجل
تحويل العملات – مصدر الصورة: جوجل

 

يذكر أن اتحاد جدة يسعى بكل قوة للحصول على خدمات محمد صلاح، لتعزيز قوة الفريق السعودي الذي أنجز عدة صفقات عالمية بضم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد، ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي من تشيلسي، كما ضم اللاعب البرازيلي فابينيو من ليفربول.

ويشارك اتحاد جدة في منافسات كأس العالم للأندية، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وتوج نادي اتحاد جدة بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2022-2023 تحت قيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.