هالاند يفوز بأفضل لاعب في أوروبا لموسم 2022 /2023

فاز النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2022 /2023، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبلجيكي كيفين دي بروين.

قيادة فريق مانشستر سيتي

وجاء فوز هالاند النجم النرويجي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد قيادة فريقه مانشستر سيتي للفوز بالرباعية التاريخية.

وقاد النجم النرويجي إيرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي إلى موسم تاريخي، حيث توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي، بالإضافة إلى بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي.صورة 1

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

وفاز هالاند بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023، وذلك بعد تسجيله 36 هدفًا في 38 مباراة، بالإضافة إلى صناعة 12 هدفًا.

وجاء تألق هالاند في موسمه الأول مع مانشستر سيتي ليؤكد أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، ويتوقع له أن يواصل مسيرته الناجحة مع الفريق في السنوات المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.