الفتح ضد الأهلي في دوري روشن السعودي “تعرف على موقف الفريقين بجدول الترتيب وموعد اللقاء” 

نحن على موعد مع مواجهة قوية تجمع ما بين فريقي الفتح والأهلي في منافسات دوري روشن السعودي “الجولة الخامسة”، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة يوم السبت القادم الموافق 2 سبتمبر لعام 2023 عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية والقاهرة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، السابعة بتوقيت جرينتش. 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة برصيد 12 نقطة “العلامة الكاملة”، بعد أن انتصر خلال 4 مواجهات ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل. 

بينما يتواجد نادي الفتح في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط، حيث انتصر من قبل في مواجهة وحيدة، وتعادل في مبارتين، بينما تعرض للهزيمة في مباراة واحدة. 

وتمكن النادي الأهلي من الانتصار في الجولة الماضية بمنافسات البطولة أمام نادي الطائي بنتيجة هدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على ملعب عبد الله الفيصل، حيث أحرز الهدف الأول اللاعب رياض محرز عند الدقيقة 39، بينما أضاف الهدف الثاني اللاعب فرانك كيسية عند الدقيقة 59. 

أما نادي الفتح فقد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي ضمك بهدفين نظيفين، حيث تقدم ضمك عند الدقيقة 23 عن طريق اللاعب سيساي من علامة الجزاء، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع للشوط الأول، إلا أن نادي الفتح عاد في الشوط الثاني وأحرز هدفين عن طريق النجم البريكان عند الدقيقة 61 والدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.