تقارير: “أنسو فاتي” ينتقل من “برشلونة” إلى “برايتون” على سبيل الإعارة

أشارت تقارير لإتمام نادي “برايتون” الإنجليزي عملية التوقيع مع “أنسو فاتي” لاعب برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

حيث في الفترة الأخيرة بذل نادي “برشلونة” جهوداً للبحث عن وسيلة مناسبة للتخلص من اللاعب، نظراً لعدم حاجة مدرب الفريق “تشافي هيرنانديز” إلى خدماته أولاً، وثانياً لأسباب مالية، حيث تهدف الإدارة لتحقيق مكاسب مالية وتخليص النادي من تكاليف راتبه، وإليكم التفاصيل.

“فابريزيو رومانو” يؤكد حدوث الاتفاق والنادي يؤكد

ذكر الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو” في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن هناك اتفاقاً أولياً قد تم بين إدارتي نادي “برشلونة” ونادي “برايتون” بخصوص إعارة اللاعب “أنسو فاتي” إلى النادي المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وذكرت التقارير أن هذه الاتفاقية تتضمن إعارة “أنسو فاتي” لبرايتون لموسم واحد حتى يونيو/حزيران 2024، دون وجود أية شروط تفضيلية للشراء، ومن الجدير بالذكر أن قيمته السوقية تقدر بنحو 35 مليون يورو.

وسافر يوم الخميس “فاتي” إلى بريطانيا من أجل توقيع العقد والتفاوض على تفاصيله، يأتي هذا بسبب اقتراب إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا في بداية سبتمبر/أيلول 2023، وبدوره أبدى “فاتي” موافقته على فكرة الرحيل عن برشلونة، بهدف الحصول على فرصة للمشاركة بشكل أساسي في فريق آخر، كما رحب النادي عبر حسابه على تويتر بقدوم اللاعب.

ثورة “دي زيربي”

يعمل “روبيرتو دي زيربي” (مدرب نادي برايتون) جاهداً على ضم مجموعة من اللاعبين الشبان إلى صفوف الفريق، وذلك خصوصاً بعد رحيل العديد من العناصر البارزة مؤخراً، بما في ذلك انتقال “أليكسيس ماك أليستر” إلى “ليفربول” ورحيل “روبيرت سانشيز” و”مويسيس كايسيدو” إلى تشيلسي في صفقة اعتبرت الأغلى في تاريخ الدوري الإنكليزي.

المدرب دي زيربي - المصدر: موقع Goal.com
المدرب دي زيربي – المصدر: موقع Goal.com.

 

وبإتمام هذه الصفقة بنجاح، سيكون نادي “برايتون” قد تفوق على فريق “توتنهام هوتسبير” الذي كان يسعى في وقت سابق لاستقطاب المهاجم الإسباني من أجل ملء الفراغ الذي تركه رحيل النجم الإنجليزي هاري كين إلى بايرن ميونخ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.