«350 مليون يورو».. الاتحاد يتعاقد مع محمد صلاح والإعلان الرسمي خلال ساعات

يبدو أن انتقال محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف الاتحاد السعودي تحول من حلم إلى حقيقة، في مفاجأة غير متوقعة ستقفز بقيمة الدوري السعودي لمناطحة الدوريات الكبرى على مستوى العالم.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في الحصول على توقيع محمد صلاح، بعد الاتفاق مع إدارة ليفربول، على الحصول على خدمات مو قبل ساعات قليلة من إغلاق الميركاتو الصيفي في الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح في الاتحاد مقابل 150 مليون يورو

وأكدت تقارير صحفية مصرية اليوم الخميس، أن محمد صلاح وقّع رسميًا على عقود انضمامه لقلعة العميد، بعد إعطاء إدارة ليفربول الضوء الأخضر للاعب، بعد الاتفاق مع الاتحاد على قيمة الصفقة والتي تبلغ ١٥٠ مليون يورو.

وتعد قيمة انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة، هي أعلى صفقة قامت إدارة نادي ليفربول ببيعها، على مر تاريخ النادي، وهذا يؤكد على قيمة النجم المصري في صفوف الريدز.

راتب محمد صلاح في الاتحاد

وأشارت التقارير إلى أن راتب محمد صلاح خلال مدة تعاقده مع الاتحاد السعودي، تتخطى الـ ٢٠٠ مليون يورو، إلى جانب مميزات إضافية كقصر له ولأسرته على غرار نيمار وكريستيانو رونالدو.

 

بينما أكدت سكاي سبورتس، بأن راتب محمد صلاح في الاتحاد سيكون مليون و٥٠٠ ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو أعلى راتب في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين.

موعد الإعلان عن صفقة محمد صلاح

وذكرت صحيفة القاهرة 24 المصرية، أن أحد مسئولي الاتحاد السعودي قد أكد أن موعد الإعلان الرسمي عن تعاقد محمد صلاح مع الاتحاد، سيكون اليوم الخميس أو غدًا الجمعة بحد أقصى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.