أندية الدوري السعودي تتسابق على جواو فيليبي “جوتا”.. ورومارينيو يرحل عن الاتحاد

أكدت تقارير صحفية سعودية، عن تلقي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، البرازيلي رومارينيو والبرتغالي جواو فيليبي “جوتا”، عروضًا للرحيل عن صفوف العميد، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” البريطانية في نسختها العربية، فإن ثنائي الاتحاد، رومارينيو دا سيلفا وجواو فيليبي “جوتا”، وتم عرضهما على نادي الوحدة السعودي، للانتقال إلى “فرسان مكة”، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، في السابع من سبتمبر المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق، قد أبدى رغبة في التعاقد مع جوتا من الاتحاد، حيث طلب من إدارة النادي، التفاوض على ضم الجناح البرتغالي، لصفوف النادي الشرقي الذي يضم جوردان هندرسون، قائد ليفربول السابق.

رومارينيو يقترب من الرحيل عن الاتحاد السعودي

وتشير المزيد من التقارير إلى احتمالية كبيرة لقبول المهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا فكرة الرحيل عن الاتحاد السعودي، في الصيف الحالي، بعد مرور 5 سنوات قضاها في قلعة العميد، بينما يرفض جوتا، الذي انتقل مؤخرًا، الرحيل عن الاتحاد، حيث أبلغ الإدارة برغبته في البقاء والاستمرار.

أجانب نادي الاتحاد  السعودي في موسم 2023/2024

ويمتلك الاتحاد في قائمته 8 لاعبين أجانب وهم: “مارسيلو جروهي، فابينيو تافاريس، نجولو كانتي، إيجور كورنادو، جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما”، بالإضافة للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فيما يسعى الفريق للتخلص من بعض اللاعبين، من أجل تدعيم خط الدفاع.

ويتزعم الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بالعلامة الكاملة (12 نقطة من 4 مباريات)، فيم يستعد الفريق للمشاركة في مسابقات “كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.