الاتحاد السعودي يرمم دفاعه بصفقة سوبر من الدوري الفرنسي

يتواصل الحديث بشأن صفقات نادي الاتحاد السعودي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل أيام من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

وبحسب ما ذكرته إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية الشهيرة، فإن النجم الفرنسي جان كلير توديبو، مدافع فريق نيس الفرنسي، تلقى عرضا ضخما، من نادي الاتحاد السعودي، من أجل الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونوهت الشبكة الفرنسية، على أن جان كلير توديبو ما زال مترددا في قبول العرض، بسبب اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

وأتم تقرير “مونت كارلو” بأنه في حال صرف مسؤولو نادي مانشستر يونايتد النظر عن ضم مدافع برشلونة وتولوز السابق، فإن من الممكن أن ينضم للاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أجانب نادي الاتحاد  السعودي في موسم 2023/2024

ويمتلك الاتحاد في قائمته 8 لاعبين أجانب وهم: “مارسيلو جروهي، فابينيو تافاريس، نجولو كانتي، إيجور كورنادو، جوتا، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما”، بالإضافة للثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، فيما يسعى الفريق للتخلص من بعض اللاعبين، من أجل تدعيم خط الدفاع.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يقدم موسما قويا، خلال بداية دوري روشن للمحترفين في نسخته الحديدة 2023/2024 حتى الأن، حيث يحتل صدارة الترتيب العام للدوري برصيد 12 نقطة، مع الأهلي الذي يمتلك نفس الرصيد.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الفتح ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.