الاتحاد والهلال.. قمة سعودية نارية في دوري روشن

يبدو أن جماهير الدوري الكرة السعودية على موعد من الإثارة والمتعة، وذلك عندما يلتقي اتحاد جدة بنظيره الهلال، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للأندية المحترفة “روشن” لهذا الموسم 2023/2024.

ونجح اتحاد جدة في تصدر مسابقة الدوري السعودي لهذا الموسم، بعدما جمع العلامة الكاملة بفوزه خلال الأربع جولات الماضية، ليأتي في المركز الأول برصيد 12 نقطة.

بينما يأتي الهلال ثالث الترتيب برصيد 10 نقاط، جمعهما من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء واحد.

سانتو وحلم مواصلة الصدارة

يحلم البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة في تحقيق الفوز على الهلال، وذلك من أجل مواصلة صدارة الدوري السعودي، بعدما حقق الفوز على الرائد بثلاثة أهداف نظيفة في افتتاح بطولة الدوري، قبل أن يفوز على الطائي بهدفين نظيفين، في الجولة الثانية، وتحقيق انتصار عريض على الرياض برباعية نظيفة، وآخر مباراة أمام  الوحدة، حيث فاز بثلاثة أهداف نظيفة.

ويبحث نونو سانتو عن تحقيق الفوز له على خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال، بعدما نجح الأخير في اقصاءه من الدور ربع النهائي من البطولة العربية بنتيجة 3/1، مما يجعل المباراة تتسم بالندية والحماس.

جيسوس يبحث عن صدارة الدوري السعودي 

في المقابل، يبحث جيسوس عن تحقيق الفوز على اتحاد جدة ومواصل تفوقه على سانتو، بعدما كان سببًا مباشرًا في توديع المدرب البرتغالي وفريق العميد للبطولة العربية.

ونجح جيسوس في الوصول للنقطة العاشرة مع الزعيم ليحتل المركز الثالث، حيث حقق الفوز على أبها في أول جولة بنتيجة 3/1، بينما تعادل مع الفيحاء بهدف لكل فريق، ليفوز على الرائد برباعية نظيفة في الجولة الثالثة، فيما شهدت الجولة الرابعة الفوز على الاتفاق بهدفين نظيفين.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة اتحاد جدة أمام الهلال في التاسعة من مساء الجمعة المقبلة، في المباراة التي تُنقل عبر شبكة قنوات “ssc”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.