الاتحاد السعودي يتحرك لضم نجم ليفربول في الصيف الحالي.. “ليس محمد صلاح!”

كشفت تقارير إذاعية فرنسية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تلقي الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ضربة جديدة بعد محاولات نادي الاتحاد السعودي المستمرة للتعاقد مع المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن الجدير بالذكر أن نادي ليفربول كان قد تلقى ضربة قوية، بفقدان خدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه لصالح أندية في الدوري السعودي وهم جوردان هندرسون وفابينيو تافاريس وروبرتو فيرمينو.

ووفقا لما ذكرته شبكة (RMC Sport) الفرنسية الشهيرة، فإن نادي الاتحاد السعودي لم يكتفِ بتحركاته للتعاقد مع محمد صلاح بل يعمل في الوقت الراهن على الظفر بخدمات نجم آخر من ليفربول خلال هذا الصيف.

ومن جانبه، بدأ نادي الاتحاد السعودي، في عملية التواصل بشكل رسمي مع قلب الدفاع الفرنسي إبراهيما كوناتيه مدافع ليفربول، من أجل الحصول على خدماته إلى جانب محمد صلاح خلال الوقت الراهن.

وعلى الرغم من الإغراءات المالية، فقد أبدى إبراهيما كوناتيه البالغ من العمر 24 عامًا، سعادة كبيرة باللعب لصالح نادي ليفربول، ولم يظهر رغبة واضحة للرحيل إلى بطل دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، خلال انتقالات هذا الصيف.

من هو إبراهيما كوناتيه المطلوب في نادي الاتحاد السعودي؟

جدير بالذكر أن كوناتيه انضم إلى ليفربول عام 2021 قادمًا من لايبزيغ الألماني، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإنجليزي 55 مواجهة محرزًا خلالها 3 أهداف مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.