موقف كريم بنزيما من كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي.. “حُسم الأمر”

حسم تقرير إعلامي سعودي، اليوم الأربعاء، الموقف النهائي للمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد، من اللحاق بمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام الهلال.

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد نظيره الهلال على استاد عبدالله الفيصل في مدينة جدة، مساء غدا الجمعة 1 من سبتمبر 2023، في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وانضم كريم بنزيما لصفوف الاتحاد في سوق انتقالات الصيف الحالي قادماً من ريال مدريد الإسباني، وخاض اللاعب الفرنسي 4 مباريات في بطولة الدوري السعودي وسجل هدفاً وصنع هدفين.

ووفقا لما ذكره برنامج “برا 18” الرياضي السعودي، فإن الفحوصات الطبية الأخيرة، قد أسفرت عن معاناة كريم بنزيما من كدمة بسيطة ولن تعيق مشاركته أمام الهلال في مباراة الكلاسيكو المرتقبة.

الجدير بالذكر أن كريم بنزيما، سبق أن تعرض للإصابة خلال الشوط الأول من مباراة الاتحاد والوحدة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثية نظيفة، الإثنين الماضي.

وأوضح نادي الاتحاد في بيانه الرسمي عبر منصة “إكس” بأن كريم بنزيما الذي غادر الشوط الأول من المباراة الماضية قد تعرض لإصابة عضلية.

وعلى إثر تلك الإصابة خضع الفرنسي كريم بنزيما، لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتشخيص الإصابة بشكل دقيق لتحديد العلاج اللازم له.

ويحتل فريق الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 4 جولات، برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث، برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024 يوم الجمعة الموافق 1 من ديسمبر القادم 2023، على ملعب “عبدالله الفيصل” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الثامنة مساء بتوقيت السودان وليبيا.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في الدوري السعودي 2023-2024

يمكنكم مشاهدة جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023-24 عبر قنوات SSC ستجد مباراة الفتح ضد الهلال مذاعة على شاشتها بصورة مباشرة وبتعليق صوتي مميز، علما بأن ملعب عبدالله الفيصل في جدة سيحتضن المباراة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.