الاتحاد السعودي يحسم اتفاقه مع الهلال لضم الحارس عبدالله المعيوف بالصيف الحالي

نجح نادي الاتحاد السعودي، برئاسة أنمار الحائلي، في الحصول على موافقة نهائية من نظيره الهلال، بحيث يتم الحصول على خدمات الحارس الدولي السابق عبدالله المعيوف لصالح فريق العميد، خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد، قد قدم عرضًا رسميًا إلى نظيره الهلال للحصول على خدمات عبدالله المعيوف الذي كان الحارس الأول والأساسي للموج الأزرق، في بداية الموسم الحالي، قبل أن يتم التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو إلى الفريق الأزرق قادماً من إشبيلية الإسباني، بعقد يستمر حتى 2026.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن نادي الاتحاد السعودي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع الهلال لنقل خدمات الدولي السابق عبدالله المعيوف إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم في صفقة انتقال نهائي.

ومن المنتظر أن ينضم عبدالله المعيوف، إلى كتيبة الاتحاد بعدما فقد مكانه الأساسي بعد قدوم الحارس المغربي ياسين بونو ليتولى مهمة حماية مرمى الهلال في المرحلة المقبل.

مسيرة عبدالله المعيوف مع الهلال السعودي

وكان عبدالله المعيوف، ذو الـ 36 عاماً، قد انضم لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في عام 2016 قادماً من الأهلي، وقدم الحارس الدولي السابق مستويات مميزة وساهم في تحقيق العديد من البطولات خلال مشواره بالقميص الأزرق.

وعلى مدار فترته الرائعة بقميص الزعيم، نجح عبدالله المعيوف في تحقيق بطولات أكثر من رائعة تتمثل في: لقب الدوري السعودي 6 مرات وكأس الملك 3 مرات والسوبر المحلي مرتين ودوري أبطال آسيا في 2019 و2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.