عاجل: سي إم بانك يستقيل من اتحاد AEW

أفادت تقارير من موقع Pro Wrestling Torch بأن سي إم بانك قدم استقالته من AEW بعد اجتماع مع رئيس الاتحاد توني خان، وهذه هي تداعيات المشكلة التي نشبت بين سي إم بانك وجاك بيري في عرض ALL IN 2023 والتي تسببت في إيقافهم عن العمل، وقد أوضح التقرير أن العلاقة بين بانك وتوني خان قد تدهورت كثيرًا بعد تلك المشكلة ووصلت لمرحلة لا يمكن الرجوع منها.

سيواجه اتحاد AEW وتوني خان تحديًا كبيرًا؛ بسبب استقالة سي إم بانك قبل حدث All Out الذي سيقام يوم 3 سبتمبر في مدينة شيكاغو والتي هي مسقط رأس بانك، حيث سيشكل هذا الخبر صدمة للمشجعين الذين اشتروا تذاكر لحضور العرض لكي يشاهدوا سي إم بانك وهو يصارع أمامهم، وسيكون هناك خوف من ردة فعل الجمهور إذا غاب بانك عن العرض.

بدأت الخلافات بين سي إم بانك وجاك بيري في عرض ALL IN 2023 الذي أقيم على ملعب ويمبلي في لندن يوم السبت الماضي، حيث تشاجرا في الكواليس وتم إيقافهما مؤقتًا عن العمل، من الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يسبب فيها بانك مشاكل في AEW، فقد كان له خلافات مع فريق The Young Bucks وكيني أوميجا في السابق، والتي أدت إلى إبعاده عن الاتحاد لفترة طويلة قبل أن يعود في الحلقة الأولى من عرض AEW Collision.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.