مفاجأة بشأن موقف كريم بنزيما من كلاسيكو الاتحاد والهلال في الدوري السعودي

كشف تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة قوية بشأن جاهزية المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للمشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024.

كريم بنزيما جاهز لكلاسيكو الاتحاد والهلال

ووفقا لما كشف عنه برنامج “برا 18” السعودي الشهير، فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها كريم بنزيما، قد كشفت عن تعرضه لإصابة بسيطة بكدمة، لن تعيقه عن المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال.

وأشعل النجم الفرنسي، كريم بنزيما، حالة من القلق لدى جماهير نادي الاتحاد، بعد خروجه مصابًا في مباراة الوحدة، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفي سياق متصل، شارك الهداف الفرنسي المخضرم، كريم بنزيما، في 4 مباريات مع نادي الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين، وسجل هدفًا واحدًا في شباك الرياض، وصنع تمريرتين حاسمتين أمام الرائد والرياض.

الاتحاد ضد الهلال في قمة الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الهلال، على أرضية ملعب “الأمير عبد الله الفيصل” في مدينة جدة، في التاسعة مساء الجمعة المقبلة، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي “موسم 2023-2024”.

ويحتل فريق الاتحاد، بقيادة المدرب البرتغالي نونو سانتو، المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد مرور 4 جولات، برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن الأهلي الوصيف، بينما يأتي الهلال في المركز الثالث، برصيد 10 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.