“رونالدو” يقود النصر السعودي لانتصار ساحق برباعية أمام منافسه الشباب في الدوري السعودي للمحترفين، تعرف على ملخص المباراة دقيقة بدقيقة

تميز مسار فريق النصر في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم بتقلبات أدائه، في انطلاقة المسابقة لم تكن النتائج كافية للفريق حيث تلقى هزيمتين متتاليتين.

في اللقاء الأول، خسر أمام فريق الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية، تلقى النصر هزيمة أمام فريق التعاون بنتيجة هدفين دون رد.

مع انضمام النجم كريستيانو رونالدو، بدأ الفريق يظهر تحسنًا في أدائه، حيث تمكن النصر من تحقيق انتصار كبير بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق الفتح، حيث سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف، وأحرز ساديو ماني هدفين.

بالمقابل، انقسمت نتائج فريق الشباب ما بين التعادل والهزائم، حيث تعادل مع فريق الأخدود بنتيجة هدف لمثله، ثم تلقى هزيمة من فريق الوحدة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

ملخص وأهدف النصر السعودي اليوم

بدأ فريق النصر بتفوق قوي في المباراة مع منافسه، حيث بدأ بممارسة ضغط مستمر منذ بداية اللقاء، تمكن الفريق من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 13، وقام النجم كريستيانو رونالدو بتنفيذها بنجاح وإحراز هدف التقدم للفريق، وفي الدقيقة 20، تمكن رونالدو من تسجيل هدفه الثاني، ولكن تم إلغاءه بواسطة حكم المباراة.

لكن لم يستسلم رونالدو لهذا القرار، حيث عاد وسجل هدفه الثاني بنجاح من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 38، وبعد 3 دقائق فقط من ذلك، نجح اللاعب السنغالي ساديو ماني في تسجيل هدفه الأول في المباراة في الدقيقة 40، وذلك بفضل تمريرة رائعة قدمها له رونالدو.

وفي الشوط التاني، سجل سلطان الغنام هدفًا رائعًا لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.