موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي السبت 2-09-2023 والقنوات الناقلة لها

يبحث الكثير من عشاق نادي النصر السعودي عن مواعيد مباريات فريقهم، حيث يخوض النصر مباراته الرابعة ضد نادي الشباب ضمن مباريات الجولة الرابعة، على أن يلتقي بعد ذلك نادي الحزم يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 في المباراة التي تقام على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2023-2024.

النصر السعودي يأمل بالخروج بنتيجة إيجابية اليوم ضد نادي الشباب وتحسين موقفه في الترتيب العام للدوري السعودي، حيث أنه لا يملك إلا 3 نقاط فقط حصل عليها بعد الفوز على نادي الفتح في الجولة الأولى، بينما خسر في الجولة الثانية والثالثة.

خلال الاطلاع على نتائج المباريات السابقة في لقاءات النصر ضد الحزم نجد أن كفة النصر ترجح، حيث أن نادي النصر قد حقق الفوز في أغلب المباريات التي واجه خلالها الحزم في الدوري السعودي، حيث أنه في تاريخ 23.06.2022 نجد أن النصر حقق فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما أكبر نتيجة حققها النصر ضد الحزم كانت في 5-10-2021 عندما سجل النصر 5 أهداف في شباك الحزم.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

تمتلك مجموعة قنوات SSC السعودية حقوق نقل مباريات الدوري السعودي، حيث تنقل مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 عبر قناة SSC HD، ويمكن مشاهدة المباراة عبر شاهد VIP مجاناً بتنقية SD.

موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والحزم على أرضية ملعب الملك عبدالله في مدينة بريدة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، بينما تنقل الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

نتائج اخر 5 مباريات ل النصر السعودي

حقق نادي النصر الفوز على نادي الفتح في تاريخ 25.08.2023 بالدوري السعودي بالمباراة التي انتهت بنتيجة 5 أهداف دون مقابل، بينما سجل نادي النصر فوزاً كبيراً ضد نادي الأهلي الإماراتي في تاريخ 22.08.2023 ببطولة دوري أبطال أسيا وانتهت المباراة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، بينما خسر النصر من نادي التعاون بنتيجة هدفين دون مقابل في تاريخ 18.08.2023 بالدوري السعودي، بينما في 14.08.2023 حقق نادي الاتفاق الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف، وفي الدوري السعودي بتاريخ 31.05.2023 حقق نادي النصر الفوز ضد الفتح ب3 أهداف دون مقابل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.