«تقليد بنزيما».. غضب وسخرية جماهير الاتحاد من عبدالرزاق حمدالله

فتحت جماهير نادي الاتحاد خطوط السخرية والانتقاد من المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الاتحاد، بعد ظهوره بأفعال أثارت غضب جمهور العميد.

وقام عبدالرزاق حمدالله خلال الفترة الماضية، بعدة أفعال أبرزها محاولة تقليد الفرنسي كريم بنزيما، وكذا أنانيته في اللعب عن طريق تجنب تمرير الكرة لبنزيما ورغبته في تسجيل أكبر عدد من الأهداف حتى وإن كان على حساب مصلحة الفريق.

مغردون: من يقلد الآخر بنزيما أم حمدالله؟

وأطلق عدد من المغردين المنتمين لنادي الاتحاد، عدة تغريدات تبرز قيام عبدالرزاق حمدالله بنفس ما يقوم به كريم بنزيما، في محاولة منه للفت الأنظار عن المهاجم الفرنسي.

وقال الحساب الرسمي لمنصة gorgeous عبر موقع التواصل الاجتماعي، بإطلاق تساؤل لجماهير الاتحاد بعنوان «من يقلد الآخر»، عن طريق إبراز قيام حمدالله بربط يديه على طريقة بنزيما، بالإضافة إلى شراء سماعة رأس بنفس ماركة ولون الخاصة بكريم بنزيما.

وقام مغرد آخر باسم فهد القرني بنشر مقطع فيديو، لهجمة خطيرة لـ عبدالرزاق حمدالله، أضاعها بتسديدة على مرمى الوحدة في مباراة أمس الاثنين، بينما كان في استطاعته تمرير الكرة لكريم بنزيما ليسجلها بسهولة، لكنه رفض وقرر الطمع بالكرة.

الاتحاد يهزم الوحدة بثلاثية وينفرد بالصدارة

وفي سياق آخر، نجح نادي الاتحاد في الفوز على نظيره الوحدة، أمس الاثنين في مباراة الجولة الرابعة من ضمن منافسات دوري روشن السعودي بثلاثة أهداف دون رد.

وافتتح رومارينهو أهداف العميد في شباك الوحدة مع الدقيقة 63، بتمريرة من الفرنسي نغولو كانتي، ثم أضاق جوتا الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 67 بأسيست من إيغور كورنادو الذي أسدل الستار عن أهداف المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة 12 في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطين عن نادي الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.