سيرخيو راموس يوافق على الانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي

أفادت التقارير الصحفية بأن المدافع الإسباني الدولي سيرخيو راموس لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق وافق على الانتقال إلى المملكة العربية السعودية من بوابة نادي الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب الإسباني قد رحل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده مع النادي في الصيف الحالي، ووفقاً لما أشارت إليه قنوات الكأس القطرية فإن إدارة النادي السعودي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب وترغب في إيقاف التفاوض مع اللاعب جوستافو جوميز مدافع نادي بالميراس البرازيلي.

توقف المفاوضات مع جوستافو جوميز

وأضافت شبكة قنوات الكأس بأن إيقاف هذه المفاوضات مع مدافع نادي بالميراس جوستافو جوميز ناتج عن موافقة المدافع الإسباني سيرخيو راموس على الذهاب إلى المملكة العربية السعودية خاصة في ظل رغبة النادي في الحصول على مدافع قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، بسبب غياب المدافع الأساسي للنادي أحمد حجازي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية.

مصير حجازي مع الفريق

وكان مصدر داخل النادي السعودي قد أشار في وقت سابق إلى أن مصير النجم المصري أحمد حجازي مع الفريق مرهون بالتعاقد مع مدافع أجنبي بسبب غيابه عن الفريق لمدة تزيد عن خمسة أشهر بسبب الإصابة، وفي حالة التعاقد مع هذا المدافع سيكون رحيل حجازي مؤكداً عن الفريق هو بالطبع سيحصل على كافة المستحقات المالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.