تاليسكا ولاعب آخر.. إدارة النصر تستقر على رحيل الثنائي الأجنبي

يتواصل الحديث عن ميركاتو نادي النصر السعودي هذا الصيف، فبعد تعاقد العالمي مع أكثر من صفقة قوية هذا الموسم، مازالت إدارة النادي ترغب في ضم لاعب جديد.

وتقع إدارة نادي النصر في ورطة بعد وصول عدد الأجانب في الفريق إلى 9 لاعبين، بجانب رغبتهم في ضم لاعب أجنبي جديد وبذلك يصل عدد أجانب النصر إلى 10 لاعبين.

وتضطر إدارة نادي النصر إلى توجيه الشكر للاعبين اثنين من قائمة الأجانب، إذا كانت ترغب في ضم صفقة جديدة كما يتردد في الوقت الحالي وفقًا للتقارير الصحفية عبر العالم.

تاليسكا من النصر إلى الدحيل القطري

واستقرت إدارة نادي النصر على أن يتم بيع عقد البرازيلي أندرسون تاليسكا، إلى أحد الأندية التي ترغب في ضمه هذا الميركاتو، وفي مقدمتهم بعض الأندية التركية إلى جانب نادي الدحيل القطري.

وأكدت قنوات الكأس القطرية أن النصر أعطى الضوء الأخضر لنادي الدحيل، للتعاقد مع أندرسون تاليسكا، بعد اضطرار العالمي توجيه الشكر للاعبه بعد وصول عدد أجانب النصر لأكثر من 8 لاعبين.

النصر يفكر في إعارة كونان

وكشفت تقارير سعودية عن نية النصر في التخلص من الإيفواري جيسلان كونان، الظهير الأيمن للعالمي، هذا الصيف، من أجل إفساح الطريق لتسجيل لاعب أجنبي جديد في قائمة الأصفر.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي النصر تخطط لإعارة كونان إلى أحد أندية دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن يكون نادي الشباب أو الاتفاق.

النصر يقترب من ضم لويز فيليبي

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن النصر وصل إلى اتفاق شبه نهائي مع نادي ريال بيتيس، من أجل الحصول على خدمات الإيطالي من أصول برازيلية لويز فيليبي مدافع الفريق، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن نادي النصر سيدفع 20 مليون يورو – حسب الاتفاق الذي تم بينه وبين ريال بيتيس – مقابل استغناء النادي الإسباني عن عقد فيليبي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.