مانشيني: العالم بأسره يدرك الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها المنتخب السعودي

كشف المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي، عن دوافعه لقبول تولي هذه المهمة.

حيث قال المدرب السابق لمنتخب إيطاليا، في تصريحات صحفية نشرها الاتحاد السعودي لكرة القدم: “أنا سعيد جدًا بتولي المنصب المهم للمدير الفني للمنتخب السعودي، وأعتقد أن هذه فرصة رائعة لخوض تجربة جديدة في كرة القدم في بلد آسيوي، خصوصًا في ظل ازدياد شعبية اللعبة في المنطقة”.

وأضاف: “أعتقد بقوة أن ثقافة كرة القدم الشغوفة في السعودية وجودة اللاعبين هما المكونان الرئيسيان للنجاح، ووجود أفضل اللاعبين في دوري المحترفين يؤكد إمكانية النمو في اللعبة”.

وتابع: “العالم بأسره يدرك الإمكانات الهائلة التي يتمتع بها المنتخب السعودي، وذلك من خلال أدائه المتميز في كأس العالم”.

وأردف: “كانت رؤية الجماهير بعد الفوز المبهر على الأرجنتين مدهشة، فقد تركت بصمتها على الساحة العالمية وجعل الفريق المشجعين في المملكة يشعرون بفخر كبير”.

وأشار مانشيني، إلى أنه يعتقد أن لاعبي السعودية لديهم القدرة على التحسن بشكل أفضل، معربًا عن ثقته في قدرات اللاعبين الموهوبين في المنتخب.

الجدير بالذكر أن مانشيني، البالغ من العمر 58 عامًا، قد وقع على عقد لمدة أربع سنوات حتى عام 2027 مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.