بعد تخطي مبيعاته ” 8 ملايين ريال سعودي” المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يختتم فعالياته

اختتمت النسخة الثالثة من فعاليات المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور، والذي نظمه نادي الصقور السعودي، في مقره بمَلهم” شمال الرياض”، والذي تم على مدار 21 يوما، والذي حظي باهتمام ومشاركة دولية واسعة ومبهرة لكل الحاضرين.

السعودية تحتضن أكبر مزاد للصقور في العالم

حققت المبيعات في النسخة الحالية للمزاد هذا العام زيادة تقدر ب 218% مقارنة بنسخته السابقة، حيث تم بيع 642 صقرا بقيمة إجمالية تجاوزت ال 8 ملايين ريال ،حيث استضاف المزاد في هذه النسخة من فاعلياته أكثر من 39 مزرعة متميزة في إنتاج الصقور، من ست عشرة دولة مختلفة، والتي كان من بينهم( ألمانيا والنمسا والولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا)، وذلك فضلا عن تواجد بعض من مزارع الإنتاج المحلية.

صورة 1
المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور يختتم فعالياته_ مصدر الصورة: نادي الصقور السعودي على منصة X

وحظيت نسخة المزاد لهذا العام بالعديد من الصفقات الناجحة، حيث تم بيع أغلى صقر حر تم إنتاجه محليا من مركز النادر للصقور بقيمة” نصف مليون ريال”، كما تم بيع ” بيور ألترا وايت” بقيمة” خمسمائة وخمسون ألف ريال”، كما شهدت الليلة الأخيرة للمزاد بيع صقر فرخ” حر” من مزرعة حبارى النمساوية بمبلغ” مائة وخمسة وعشرون ألف ريال”.

صورة 2
المزاد الدولي لمزارع إنتاج الصقور_ مصدر الصورة: نادي الصقور السعودي على منصة X

هذا  ويذكر أن هذا المزاد قد ساهم في تحقيق رؤية جديدة في الريادة والتطور، وذلك من خلال توفيره لمنصة موثوقة تتضمن نخبة من الصقور من مختلف أنحاء العالم، وتنظيم مزاد عليها قائم على التنافس المباشر.

قد يهمك:

⇐  ضبط(90) مخالفا لنظام البيئة في عدد من مناطق متفرقة بالمملكة خلال أسبوع واحد فقط


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.