الاتحاد يسعي لضم صفقة مدوية تهز الميركاتو.. “صديق رونالدو”

تستمر أحدث التطورات المتعلقة بصفقات نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل جهود الفريق لتعزيز صفوفه تحت إشراف المدرب البرتغالي نونو سانتو.

قد أجرى نادي الاتحاد عدة صفقات بارزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، تتضمن اسماء مثل “كريم بنزيما، جوتا، نجولو كانتي، وفابينيو”، ويركز النادي جهوده على المنافسة في العديد من البطولات المحلية والقارية مثل “الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي”.

وقد حقق فريق الاتحاد انتصاراً كبيراً بنتيجة أربعة أهداف دون رد على حساب نظيره الرياض في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد، هذا الفوز جاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024.

بفضل هذا الانتصار، ارتفع رصيد نادي الاتحاد إلى 9 نقاط، مما يسمح له بالاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، ويشارك الأهلي نفس الرصيد والترتيب.

نجم برتغالي يقترب من الاتحاد

وفي سياق متصل، قرّبت التقارير نجمًا برتغاليًا من الانضمام إلى نادي الاتحاد، ذكر الصحفي البارز فابريزيو رومانو مساء أمس عبر قنوات ssc أنه قد يتمكن جواو فيليكس من الانتقال إلى الدوري السعودي، إذا لم يتمكن من الانضمام إلى فريق برشلونة.

وفي ما يخص خطط الفريق، يبدو أن نادي الاتحاد يعتزم إعارة لاعبه البرتغالي جوتا، القادم من سيلتك الاسكتلندي، بسبب تراجع أدائه خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق، ويظهر اسم جواو فيليكس البرتغالي باعتباره بديلًا محتملاً لجوتا، وذلك بناءً على تطلعات جماهير الفريق لاستقطاب لاعب بارز بديلًا، تجدر الإشارة أيضًا إلى إمكانية خروج اللاعب البرازيلي رومارينيو من صفوف النادي خلال الفترة القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.