واتساب تعمل على ميزة طال انتظارها.. إرسال الصور والفيديوهات بالجودة الأصلية

أطلقت واتساب الأسبوع الماضي ميزة مشاركة الصور بجودة عالية HD، ثم أتبعتها بميزة مشاركة الفيديوهات بنفس الجودة، بدلا من ضغطها وتقليل دقتها، والآن تعمل على إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات بالجودة الأصلية كما أفاد موقع WABetaInfo، المتخصص في رصد أخبار ميتا.

وعلى الرغم من أهمية ميزة رفع دقة الصور والفيديوهات أثناء إرسالها، فقد أوضح WABetaInfo سابقًا أنه كان لا يزال هناك ضغط خفيف لهذه الصور، حتى عندما حُفِظت الدقة، ضمن حدودها.

ولكن الموقع رصد الآن في الإصدار التجريبي الذي يحمل رقم 2.23.18.12 من واتساب، أنها تخطط لجلب إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية، بدلا من الإكتفاء برفع جودتها.

ونشر الموقع لقطة شاشة توضح أن واتساب، التابعة اشركة ميتا، تعمل بالفعل على تلك الميزة، وستتوفر نقطة دخول جديدة ضمن قسم اختيار المستندات سيسمح للمستخدمين بكل سهولة تحديد الصور ومقاطع الفيديو من معرض التطبيقات الخاص بهم.

وبين موقع WABetaInfo أن مشاركة هذه الصور ومقاطع الفيديو ستستمر كمستندات، لكن واتساب تعمل الآن على تسهيل مشاركتها من خلال السماح للمستخدمين بتحديد الوسائط من المعرض دون التنقل عبر قوائم أو مجلدات متعددة.
وذكر WABetaInfo إن ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو بالجودة الأصلية قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. Soumaya يقول

    mosta5dem 3and cha5es e5er Numerous mobile


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.