أزمة خطيرة تهدد بإقالة خيسوس من تدريب الهلال السعودي

على الرغم من تحقيق فريق الكرة الأول لنادي الهلال السعودي لفوز كبير، في الجولة الماضية من دوري روشن للمحترفين، على حساب الرائد، إلا أن قطاع واسع من جمهور الموج الأزرق، عبر عن قلقه من عدة تصرفات للمدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

وبادرت جماهير الهلال بتحذير مدربها خورخي خيسوس من كثرة التغيير والتعديل على تشكيل الفريق في كل جولة، وأن الإقالة ستطيح به في النهاية ما إذا استمر على فلسفته التي تزيد عن الحد في بعض الأحيان.

ويرى جمهور نادي الهلال السعودي بأن خورخي خيسوس صنع أدوارًا واضحة لثلاثي خط الوسط، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، روبن نيفيز ومحمد كنو، قبل أن يغير من أدوار الصربي في الجولة الأخيرة، الأمر الذي لم يلقى استحسان الجمهور.

والملاحظ أن جماهير نادي الهلال ترى يجب بأن الفريق الأول يقدم كرة ممتعة على غرار أندية الأهلي، النصر والاتحاد، لأن تشكيل الفريق يجب أن يظهر الفارق الكبير بينه وبين أندية الدوري، وليس مجرد حصد النقاط وحسب.

ومن جانبه، فإن خورخي خيسوس، مدرب نادي الهلال، قد صرح خلال حديثه الأخير إلى بأن عمل الفريق يتطور بصورة تدريجية، وأن الهلال سيصل للشكل الأفضل مع قادم المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.