«من أجل الاتحاد» | نجم النصر يعلن التمرد ويرفض الاستمرار مع كاسترو

أعلن عبدالإله العمري، لاعب نادي النصر، التمرد على لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، بسبب ابتعاده عن المشاركة في تشكيل العالمي خلال الفترة الماضية.

وأبلغ العمري إدارة نادي النصر، برغبته في الرحيل عن الفريق، بسبب رفضه الاستمرار حبيسًا لمقاعد البدلاء في ظل تعاقد النصر مع أكثر من لاعب أجنبي في نفس مركز العمري.

الاتحاد يستغل غضب العمري

وكشفت تقارير سعودية أن إدارة نادي الاتحاد ترحب بعودة عبدالإله العمري مرة أخرى لصفوف الفريق، بعد اقتراب رحيله عن صفوف النصر، بسبب أزمة عدم مشاركته في المباريات.

وكان عبدالإله العمري لاعبًا في صفوف الاتحاد منذ 2019 عندما انضم لقلعة العميد قادمًا من الوحدة، قبل أن يغادر إلى النصر خلال شتاء 2022.

عرض رسمي من الاتحاد إلى النصر

وأكدت تقارير صحفية منذ قليل أن إدارة الاتحاد تقدمت بعرض رسمي لنادي النصر، من أجل التعاقد مع عبدالإله العمري، قبل فترة التوقف الدولي المقبلة.

وذكر موقع سعودي 360 سبورت، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: تنتظر إدارة الاتحاد رد نظيرتها في النصر حول العرض المقدم لشراء عقد المدافع عبدالإله العمري، قبل الدخول في فترة التوقف المقبلة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.