انطلاق اختبارات مهاراتي غدًا الأحد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة

بدءًا من غدًا الأحد 11 صفر 1445هـ، سيُجرى اختبار مهاراتي 1445 للصفوف من الصف الثاني الابتدائي حتى الصف الثالث المتوسط في مواد اللغة العربية، والرياضيات، والعلوم، واللغة الإنجليزية، سيتم تنفيذ هذا الاختبار إلكترونيًا أثناء الحصة الثانية من اليوم الدراسي.

هذا الاختبار هو فرصة لطلابنا لقياس تقدمهم في مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية، سيتم تقديم أسئلة متنوعة ومنوعة، تعكس المهارات والمفاهيم التي تم تعلمها خلال الفترة الدراسية، يجب على الطلاب الاستعداد بجدية لهذا الاختبار والاستفادة منه؛ كفرصة لتقييم مستواهم الحالي، والتحسين في المستقبل.

تعزيز مهارات المواد المستهدفة

نشجع الطلاب على التركيز أثناء الاختبار، والعمل بجد للإجابة عن الأسئلة بدقة، بعد الانتهاء من الاختبار، سيتم تقديم تقرير يوضح النتائج والمستوى الذي وصل إليه الطالب في كل مادة، هذا التقرير سيكون أداة مفيدة للأهل والمعلمين لمعرفة المجالات التي يحتاج الطالب فيها إلى تطوير وتحسين مهاراته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.