بعد تعادل أرسينال المخيب للآمال.. “ميكيل أرتيتا” يوجه كلمات قاسية للاعبيه

وجه المدرب الإسباني “ميكيل أرتيتا” تعليقات حادة على لاعبي أرسنال بعد تعادلهم المخيب أمام فريق فولهام وفشلهم في الفوز للمرة الأولى في هذا الموسم، حيث انتهت المباراة على بالتعادل 2-2 ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وإليكم التفاصيل.

المدرب يصرح: “لا أستطيع تصديق ذلك”!

بعد انتهاء المباراة، وجه مدرب فريق أرسنال (ميكيل أرتيتا) انتقاداً حاداً للاعبيه، خصوصاً بعد تلقيهم هدفاً في وقت متأخر بسبب نقص التركيز.

وصرح أرتيتا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “هذه النتيجة مخيبة للآمال حقاً ولا نستحقها، كان يجب علينا تسجيل خمسة أو ستة أو وربما سبعة أهداف، لا أستطيع تصديق ذلك”.

 

وأضاف قائلاً: “الأخطاء جزء لا يتجزأ من كرة القدم، ولكن المهم هو كيفية التعامل معها وتصحيحها”، وتابع:”فيما يتعلق بالهدف الثاني، يجب أن علينا تذكر أنه عندما يكون الخصم في منطقتنا، فعلينا أن نستعد للدفاع بكل جهد عن المرمى، خصوصاً بعد على كل الجهود التي بذلناها طوال المباراة، ولكن وجدنا أنفسنا في مواجهة لنتيجة محزنة للأسف”.

لمحة عن المباراة

انتهت المباراة بتعادل الفريقين حيث سجل كل منهما هدفين، وتمكن فولهام من تسجيل واحد من أسرع أهداف الموسم في البريميرليغ، حيث سجل أندرياس بيريرا هدفاً في الثانية 57 من اللقاء.

وبالرغم من تأخر أرسنال في نهاية الشوط الأول إلا أنه لم يستسلم ونجح في تسجيل هدفين في الشوط الثاني عبر “بوكايو ساكا” و”إدوارد نيكيتاه” في الدقيقتين 70 و72 على التوالي.

لقطة من مباراة أرسينال ضد فولهام في الدوري الإنكليزي – المصدر: صحيفة العين الإخبارية.

 

وعلى الرغم من طرد “كالفين باسي” من فريق فولهام في الدقيقة 82 (مما جعله يخوض بقية دقائق المباراة بـ10 لاعبين)، إلا أنه تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 عبر “جواو بالينيا”.

يجدر بالذكر أن فريق أرسنال لم يتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه سوى في مباراتين فقط من إجمالي 13 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه خلال الموسم الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.