«قرار صادم».. الاتحاد يشطب رومارينهو من قائمة الفريق لضم صفقة جديدة

اتخذت إدارة نادي الاتحاد السعودي قرارًا صادمًا لجماهير العميد، بتوجيه الشكر للاعبه الأجنبي رومارينيو، تمهيدًا لرفع إسمه من قائمة النمور للموسم الجديد.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد إلى حسم صفقات أجنبية جديدة، سواء بالتعاقد مع محمد صلاح – الذي يتأزم موقفه من الانضمام للعميد يومًا بعد يوم في ظل رفض ليفربول – بالإضافة إلى المفاوضات مع غوستافو غوميز، مدافع بالميراس البرازيلي.

الكأس: الاتحاد ينوي إسقاط رومارينيو من قائمته

ونشرت شبكة قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا، خبرًا صادمًا لجماهير نادي الاتحاد، حول مستقبل مهاجمه البرازيلي رومارينهو.

وكتب حساب الكأس: “نادي الاتحاد السعودي ينوي إسقاط إسم مهاجمه البرازيلي رومارينهو وتسجيل المدافع الأجنبي الجديد بدلاً عنه في القائمة النهائية التي سيقدمها للموسم الرياضي الجديد”.

الاتحاد يقترب من ضم غوميز رغم رفض الجماهير

واقترب نادي الاتحاد من التعاقد بشكل رسمي مع البارغواياني غوستافو جوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، لرغبة نونو سانتو في تعويض غياب أحمد حجازي عن النمور بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

وأبدت جماهير نادي الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي رفضها التام للصفقة، بعد تدشين هاشتاج #غوستافو_جوميز_مرفوض_يا_الصندوق، رفضًا منهم لمفاوضات الاتي مع المدافع البارغوياني.

وأظهرت الجماهير ترحيبها بالتعاقد مع سيرجيو راموس بدلًا منه، نظرًا لخبرة الإسباني في الملاعب بعد مسيرته مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.