الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع الجوهرة الإسبانية فيجا

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن توقيع الفريق الأول لكرة القدم اتفاقية مع اللاعب الإسباني جابري فيجا، الذي يمثل نادي سيلتا فيغو الإسباني، وقد كان اسم فيجا محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بما في ذلك ريال مدريد وبرشلونة ونابولي.

يعتبر فيجا واحدًا من الشباب الموهوبين في أوروبا، حيث تقدم بخطى ثابتة في صفوف نادي سيلتا فيغو حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول خلال الموسم الماضي.

فيجا ينضم بشكل رسمي الي الأهلي السعودي

تم الكشف عن الصفقة من قبل النادي الأهلي من خلال حسابه الرسمي على منصة “X” للتدوينات القصيرة، دون تقديم تفاصيل إضافية حول الصفقة.

من المتوقع أن يوقع فيجا على عقد انتقال يمتد لمدة 4 مواسم مع النادي الأهلي، مما يمتد تأثيره حتى صيف عام 2024، وسيحصل اللاعب على راتب سنوي يبلغ 12.5 مليون يورو.

تفاعلت وسائل الإعلام العالمية وشبكات الأنباء بشكل كبير مع هذا الإعلان، حيث أثار نقل فيجا إلى الأهلي دهشة كبيرة في الوسط الإعلامي الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.