ترتيب أندية الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الثالثة

بعد انتهاء منافسات الجولة الثالثة من دوري روش السعودي للمحترفين تصدر نادي الاتحاد ترتيب الدوري بعدها تحقيقه ثلاث انتصارات متتالية جمع خلالها ٩ نقاط متساوياً مع نادي أهلي جدة بالعلامة الكاملة أيضاً ولكن متفوقاً عليه بعدد الأهداف.

وجاء في المركز الثاني نادي الهلال بعدما حقق فوزين وتعادل ليجمع سبع نقاط متساوية مع نادي الاتفاق، فيما يتواجد نادي النصر في المركز العاشر برصيد ثلاثة نقاط بعدما فاز في المباراة الماضية على نادي الفتح بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

نتائج مباريات الجولة الثالثة

وكان الاتحاد قد فاز في المباراة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة على نادي الرياض بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد، واستطاع النجم عبد الرزاق حمد الله تسجيل هدفين في هذه المباراة ليصبح بذلك هداف الدوري السعودي بعد أول ثلاث جولات متفوقاً على كل من كريستيانو رونالدو وساديو ماني لاعبي النصر برصيد ثلاث أهداف لكل منهما.

ونجح أيضاً أهلي جدة في الفوز على نادي الأخدود في المباراة الماضية من الجولة الثالثة بهدف النجم الإيفواري فرانك كيسي ليتساوى بذلك مع الاتحاد في صدارة الترتيب، بينما فاز أيضاً على الهلال في المباراة الثالثة له في الدوري بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ونجح مهاجم الهلال الجديد ميتروفيتش في تسجيل أول أهداف المباراة.

ترتيب النصر

فيما يتواجد نادي النصر في المركز العاشر من ترتيب دوري روشن بعد تحقيق أول انتصار له في الجولة الثالثة بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء بعد خسارته أول جولتين في البطولة أمام نادي الاتفاق في الجولة الأولى ونادي التعاون في ثاني جولة الثانية.

ترتيب الدوري السعودي

ويأتي ترتيب الدوري كالتالي:

  • الاتحاد في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط.
  • الأهلي برصيد تسع نقاط.
  • الهلال في المركز الثاني برصيد سبع نقاط.
  • الاتفاق برصيد سبع نقاط.
  • الوحدة برصيد ست نقاط.
  • الفتح والفيحاء والتعاون والرياض برصيد أربع نقاط.
  • النصر برصيد ٣ نقاط.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.