الأهلي يرد على أنباء اقترابه من إنهاء صفقة الكونغولي موليكا

كشف مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء عن حقيقة عودة المفاوضات مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بيشكتاش التركي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط هجوم الفريق.

 

وتابع المصدر أن كل الأسماء المطروحة بشأن المهاجمين سواء البرازيلي سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري، أو الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم بيشكتاش التركي هي محل اهتمام الإدارة حاليا للتعاقد مع مهاجم قوي قبل بداية الموسم الجديد.

وأضاف بأن النادي الأهلي فتح المجال مع أكثر من مهاجم أثناء الفترة الأخيرة، لحسم التعاقد بشكل رسمي قبل بدء الموسم الجديد مؤكدا على أن النادي الأهلي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب موليكا.

بدائل إفريقية على مائدة مارسيل كولر

ختم المصدر حديثه بأن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرغب في التعاقد مع مهاجم والتفاوض مع اللاعب سوزا لم تنجح في الفترة الأخيرة، مضيفا بأن هناك بدائل كثيرة من لاعبين أفارقه يلعبون في أوروبا على مائدة مجلس إدارة القلعة الحمراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.