«فضيحة».. بيان ناري من مسؤول الشباب ضد انتقال تمبكتي إلى الهلال

خرج ماجد بن عبدالله المرزوقي، مدير الاحتراف بنادي الشباب والمسئول عن الانتقالات، عن صمته بخصوص صفقة انتقال حسان تمبكتي إلى الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتعاقد الهلال مع حسان تمبكتي قادمًا من الشباب مقابل 46 مليون ريال سعودي بالإضافة إلى إعارة 3 لاعبين، والتنازل عن باقي مستحقات للهلال لدى الليوث بإجمال قيمة 138 مليون ريال.

نص بيان ماجد المرزوقي عن صفقة تمبكتي في النصر

وقال المرزقي في بيانه عبر تويتر: “أود افادة الوسط الرياضي عامة ونادي الشباب خاصة بأنني قمت بمخاطبة سمو وزير الرياضة الله يحفظه وشرح كافة الامور بخصوص الطلب المرفوع على نظام TMS من نادي الهلال”.

وتابع: “حيث ان نصت المادة الثانية عشر مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين الفقرة الثانية يكون مدير الاحتراف وأوضاع اللاعبين مسؤول عن الأتي: الفقرة ت: معالجة عمليات الانتقال المحلية للاعبين في نظام مطابقة الانتقال المحلي والتحقق من جميع الأوراق والمستندات قبل رفعها على النظام”.

وأضاف: “وحيث أن ما أقوم به يعد مسؤوليه علي فإني أقوم بالتحقق من جميع الأوراق والمستندات قبل رفعها ولوجود شكوك لدي تم توضيحها لسموه”.

وواصل: “ولما اجده من ضغوط من لجنة الاحتراف لاكمال الطلب عبر النظام، وحيث ارفقت لسموه جميع المخاطبات التي تم اتخاذها وما وردني من ردود من اللجنة التي تطالبني باكمال الطلب دون التحقق والا سيتم تطبيق الامتناع عن تنفيذ تعليمات اللجنة وطلباتها يعد مخالفة نظامية وفقًا لما ورد في البند (١/٥) من الفقرة (۳) من المادة (10) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين وانتقالاتهم. وهي المادة المعنية بعقوبات مدراء الاحتراف”.

وزاد: “وعليه طلبت من سموه الكريم اولا حمايتي كشخص مسوؤل يقوم بعمله من جميع الضغوط التي اواجهها وكذلك توجيهي بما يراه مناسب”.

واختتم: “وعليه افيد الوسط الرياضي عامه ونادي الشباب خاصه بأنني لن اقبل اي توجيه الا من سموه الكريم”.

الهلال خطف تمبكتي من الاتحاد والنصر والأهلي

وجاء تعاقد الهلال مع حسان تمبكتي ليجاور خاليدو كوليبالي في دفاع الزعيم، بعد منافسة شرسة بينه وبين الاتحاد والنصر والأهلي.

وكان مسئولو الشباب كشفوا من قبل أن عرض النصر كان أكبر من عرض الهلال، إلا أن خالد آل ثنيان وافق على عرض الهلال بدون أسباب منطقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.