سامسونج تُطلق ساعة جالاكسي ووتش6 كلاسيك أسترو المحدودة في المنطقة العربية

تعلن شركة سامسونج اليوم، الجمعة، عن إطلاق نسخة خاصة من ساعتها الذكية “جالاكسي ووتش6 كلاسيك أسترو” (Galaxy Watch6 Classic Astro)، تُعتبر هذه النسخة أول إصدار محدود من سلسلة ساعات جالاكسي مخصصة للمنطقة العربية، في منشور على مدونتها، أشارت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية إلى أن هذا الإصدار يأتي كتكريم لإرث المنطقة في المجالات العلمية والمبتكرة، خاصةً في مجالات قياس الوقت وعلم الفلك والرياضيات.

وأكدت سامسونج أن هذه النسخة، التي تعتبر الأولى من عدة نسخ محدودة أخرى، تهدف إلى ربط الماضي بالمستقبل وتقدير الإنجازات التي قدمها رواد التاريخ كمصدر إلهام للمبتكرين في يومنا هذا، تمثل الساعة المستوحاة من المستكشفين وعلماء الفلك في المنطقة تكريمًا لأولئك الرواد في مختلف مجالات العلوم، وتم تصميمها لتكون حافزًا لروح الاستكشاف.

تتميز النسخة المحدودة من الساعة بتصميم فريد وإطار دوار أسود بقطر 47 ملم، ستكون متاحة في بعض الأسواق المختارة في المنطقة العربية، تجمع الساعة بين تصميم الإسطرلاب التقليدي والتكنولوجيا المعاصرة، وتظهر المراحل القمرية والشمسية، مما يسمح للمستخدمين بمتابعة حركات الشمس والقمر مباشرةً من معصمهم.

صورة 1

تعكس الساعة الذكية الجديدة التراث التاريخي والروح العلمية للمنطقة العربية، وستكون متاحة في الإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان، والمملكة العربية السعودية، والعراق، ومصر، والأردن، والمغرب، بالإضافة إلى تركيا، تهدف هذه الساعة إلى مزج الأصالة بالتكنولوجيا الحديثة، وتكريم إرث المنطقة وإسهاماتها العلمية المبتكرة.

صورة 2

مميزات ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro

المميزة وصف
تصميم فريد وأنيق تصميم مستوحى من التاريخ وعلم الفلك، مع إطار أسود دوار قطره 47 ملم.
محدودة للمنطقة العربية أول إصدار محدود من ساعات جالاكسي مُصمم خصيصًا للمنطقة العربية.
تقنيات البرامج الحصرية تتضمن البوصلة العصرية وعرض المراحل القمرية والشمسية ومزيد من الميزات الفريدة.
تتبع حركات الشمس والقمر يتيح للمستخدمين متابعة حركات الشمس والقمر مباشرة من معصمهم بدقة وتفصيل.
ربط بين الماضي والمستقبل تكريمًا لإرث المنطقة ورواد التاريخ، وتحفيزًا للابتكار في الحاضر والمستقبل.
مراحل الشمس والقمر تعكس رحلة الشمس اليومية من شروقها إلى غروبها، وتمثل دور الشمس في الحسابات الفلكية.
ميزات تكنولوجية متقدمة تقنيات مثل شاشة الرأسية للواقع المعزز ونظام الملاحة Discover Pro Max والمزيد.
تصميم مستوحى من الإسطرلاب التاريخي تجمع بين الجماليات الحديثة والدقة التاريخية، مستوحاة من أداة الإسطرلاب التقليدية.
متاحة في أسواق مختارة بالمنطقة العربية تتوفر في الإمارات، والكويت، وقطر، والبحرين، وعمان، والسعودية، والعراق، ومصر، والأردن، والمغرب، وتركيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.