«عز الطلب».. ترحيب جماهيري بـ جوستافو جوميز مدافع الاتحاد السعودي الجديد

توصلت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق رسمي ونهائي مع جوستافو جوميز مدافع نادي بالميراس البرازيلي، من أجل التعاقد معه لينضم لكتيبة العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطالب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي قوي لتعويض إصابة أحمد حجازي، والذي تمتد مدة غيابه عن الملاعب لفترة حتى 6 أشهر بسبب القطع في الرباط الصليبي.

ونرصد عبر موقع نجوم مصرية، أبرز مهارات وقتالية جوستافو جوميز ، مدافع بالميراس، والذي يمتاز بالقوة الجسدية وبراعته في التدخلات الناجحة إفساد هجمات الخصوم.

ورحّبت جماهير الاتحاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بانضمام جوميز المرتقب، وأكدت أنه أقوى بديل لأحمد حجازي، بعد انتشار مقاطع فيديو للبارغواياني عبر تويتر.

قنوات الكأس: الاتحاد يقترب من ضم جوميز

وأشارت شبكة قنوات الكأس القطرية، إلى اقتراب إدارة نادي الاتحاد من التوقيع الرسمي مع البارغوياني جوستافو جوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الوصول إلى اتفاق مع النادي البرازيلي.

ونشر الحساب الرسمي لقنوات الكأس عبر تويتر قائلًا: “نادي الاتحاد السعودي يتوصل لإتفاق مبدئي مع نادي بالميراس البرازيلي من أجل الظفر بخدمات الدولي البارغوياني جوستافوجوميز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

هو جوستافو جوميز صاحب الـ 30 عامًا من العمر، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وهو أيضًا قائد لبالميراس البرازيلي، وتبلغ قيمته السوقية وفقًا لترانسفير ماركت 8 ملايين و500 ألف يورو.

وانضم جوميز لصفوف بالميراس البرازيلي عام 2020 قادمًا من ميلان الإيطالي مقابل 2 مليون يورو، شارك خلال مشواره مع بالميراس خلال 253 مباراة نجح خلالها في تسجيل 32 هدفًا.

وحصل جوميز خلال تاريخه الكروي على 9 بطولات مع مختلف الأندية، مقسمة كالتالي: 5 بطولات مع بالميراس البرازيلي، وبطولة مع ميلان، وبطولة مع أتلتيكو لانوس الأرجنتيني، وبطولة مع ليبرتاد أسونسيون البارغواياني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.