“الآن” موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الوحدة في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين

واصل نادي اتحاد جدة تصدره لجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي يوم الخميس بعدما حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه فريق الرياض بأربعة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة من البطولة، تمكن الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل أول أهدافه مع فريق اتحاد جدة في بطولة الدوري في الدقيقة 17 من اللقاء، وبعد ذلك بقليل في الدقيقة 25، سجل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله هدفًا ثانيًا للفريق من ركلة جزاء، وتمكن حمد الله من تسجيل هدفه الثالث وهدف الفريق في الدقيقة العاشرة من الوقت الضائع للشوط الأول، ثم أضاف صالح العمري الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الثاني.

بهذا الفوز، رفع فريق اتحاد جدة رصيده إلى تسع نقاط في صدارة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد فريق الرياض عند أربع نقاط في المركز التاسع.

ستقام مباراة هامة ومثيرة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، تجمع فريقي الوحدة والاتحاد في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للموسم الحالي يوم الإثنين، الموافق 28 أغسطس 2023، سينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر، حيث من المتوقع أن يتجمع عشاق كرة القدم لمشاهدة هذا اللقاء القوي والمثير.

يدخل فريق الاتحاد، الذي توج بلقب الدوري في الموسم الماضي، المباراة وهو في حالة جيدة بعد تحقيقه للانتصارات في أول ثلاث جولات من البطولة الحالية، وسيسعى الفريق لمواصلة هذه الانتصارات وحفظ موقعه في صدارة جدول الترتيب من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الوحدة.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

مباريات الدوري السعودي لموسم 2023-2024 ستكون متاحة للمشاهدة عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.