(خماسية عالمية) 5-0 هي نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم 25-8-2023 في الدوري والتشكيل الرسمي للفريقين وملخص أهداف المباراة

نتيجة مباراة النصر والفتح في الجولة الثالثة من أهم نتائج النصر هذا الموسم في دوري روشن، الهزيمة الليلة أمام الفتح قد تدخل العالمي في نفق مظلم بالنسبة للمنافسة على لقب دوري روشن، فلن تقبل الجماهير الهزيمة الثالثة على التوالي في بداية المشوار، في ظل أن المنافسين يحققون نتائج جيدة الاتحاد والأهلي بالعلامة الكاملة، والهلال والاتفاق يلاحقوهم، بينما النصر بعد مباراتين بدون رصيد من النقاط، لذا لا مجال للتفريط في نقاط الليلة للنصر، وتأمل الجماهير أن يكون الفوز على شباب الأهلي الإماراتي والتأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أسيا دافع للفريق في دوري روشن، بينما منافسه نادي الفتح رصيده 4 نقاط من المباراتين، فقد تعادل في الجولة الأولى أمام التعاون 1-1 وفاز في الثانية على الأخدود 3-1، ويسعى لاستغلال عامل الجمهور الليلة للفوز على النصر، وفيما يلي تفاصيل اللقاء.

نهاية الشوط الأول بتقدم النصر على الفتح بهدفين مقابل لاشيء، أحرز للنصر ساديو ماني في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، وفي الدقيقة 38 يضيف الدون هدف التعزيز لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 3 صفر.

في الشوط الثاني أضاف النصر ثلاث أهداف أخرى عن طريق كرستيانو رونالدو في الدقيقة 55 ثم أضاف ماني الهدف الرابع في الدقيقة 81 وفي الوقت بدل الضائع أـضاف الدون الهدف الخامس للنصر والثالث له ليكون أول هاترك للدون في الدوري.

النصر 5
الفتح 0

تشكيل الرسمي لفريق النصر السعودي

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغنام/ محمد أل فتيل/ عبد الله العمري/ لابورت.
  • خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش/ جيسلان كونان/ عبد الله الخيربي.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو/ ساديو ماني، عبد الرحمن غريب.

التشكيل الرسمي للفتح ضد النصر

حراسة المرمى: – ريني جالكوب.

خط الدفاع: جايسون دينايير/ قاسم لاجامي/ عبد الله اليوسف/علي الزبيدي.

خط الوسط: بيتروس/ لوكازيلاريان/ سفيان بن دبكة/ كريستيان تيو.

خط الهجوم: مراد باتنا/ فراس البريكان.

ملخص مباراة النصر ضد الفتح

تقابل النصر والفتح في 20 مباراة قبل هذه المباراة فاز النصر في 11 مباراة، فاز الفتح في مباراتين فقط وحسم التعادل نتيجة 7 مباريات، أكبر نتيجة فوز النصر 5-0 عام 2019.

القناة الناقلة ومعلق المباراة

تنقل جميع مباريات دوري روشن فقط وحصرياً في المنطقة العربية من خلال قنوات SSC ومنصة شاهد في أي بي، ومباراة الفتح والنصر الليلة ستذاع من خلال قناة SSC HD 1، ويعلق عليها المعلقين جعفر الصليح وعيسى الحربين.

بطاقة المباراة

المباراة الفتح & النصر
المنافسة الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين
الموعد والتوقيت اليوم الجمعة 25 أغسطس الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية
القناة والمعلق SSC HD 1 المعلقين عيسى الحربين/ جعفر الصليح

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.