«مفاجأة».. الاتحاد يوافق على رحيل نجمه إلى نادي الاتفاق بشرط واحد

وافقت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، على رحيل نجم العميد إلى صفوف الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، نظرًا لكثرة عدد الأجانب في النمور.

وجاء قرار إدارة الاتحاد على رحيل نجمها إلى الاتفاق على سبيل الإعارة، ليمثل مفاجأة لجماهير اتحاد جدة، بسبب الضجة الإعلامية التي صاحبت انتقال اللاعب إلى الاتحاد الميركاتو الصيفي الجاري.

جوتا قريب من الاتفاق بطلب من جيرارد

أكد الإعلامي السعودي منار شاهين، أن البرتغالي جوتا، إدارة الاتحاد وافقت على رحيله على سبيل الإعارة لصفوف الاتفاق، خلال الفترة الجارية بسبب رغبة إدارة العميد في إبرام صفقة أجنبية جديدة في الفريق.

وترغب إدارة الاتحاد في إعارة جوتا بسبب رؤية البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للاتحاد، أن اللاعب مازال يحتاج إلى الاحتكاك بفرق الدوري السعودي للمحترفين أكثر من ذلك، إلى جانب صغر سنه وقلة خبرته.

وقال منار شاهين عبر حسابه الرسمي بمنصة X تويتر سابقًا: “من المرجح ان ينتقل جوتا لنادي الاتفاق على سبيل الاعارة في حال نجح الاتحاد التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز الجناح”.

صفقات الاتحاد هذا الصيف

وكانت إدارة الاتحاد نجحت في التعاقد مع جوتا هذا الصيف قادمًا من صفوف سيلتيك الأسكتلندي، مقابل 29 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 صفقات أجنبية أخرى، وهم:

  • كريم بنزيما – ريال مدريد.
  • نغولو كانتي – تشيلسي.
  • فابينيو تاباريس – ليفربول.
  • سلطان الفرحان (محلي) – الرائد.
  • صالح العمري (محلي) – أبها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.