عاجل| كلوب يحسم جدل إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي بـ “3 كلمات فقط”

تحدثت العديد من الصحف الرياضية الأجنبية ومن أبرزها صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” خلال الآونة الأخيرة، عن إمكانية انتقال الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة السعودي، في ظل جلب الأندية السعودية للعديد من اللاعبين الكبار من الدوريات الأوروبية.

وتحدثت الصحيفة أن الاتحاد عرض 100 مليون يورو على إدارة ليفربول، من أجل الظفر بخدمات صلاح، فضلًا عن منح صلاح 200 مليون يورو إجمالي رواتبه بعقد لمدة 3 مواسم، وهو عقد مُغري جعل التكهنات تزداد بإمكانية موافقة اللاعب المصري على العرض، إلا أن كلوب كان له رأيًا آخر.

صورة 1
كلوب صلاح ليس للبيع… مصدر الصورة: صحيفة Eurosport‏

كلوب: صلاح ليس للبيع

بهذه الكلمات الثلاث قال المدير الفني الألماني لفريق ليفربول “يورجن كلوب” قبل قليل على هامش المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز: “مو ليس للبيع”…

ونفي كلوب وجود أي عرض رسمي للتعاقد مع صلاح، مردفًا أن اللاعب المصر ملتزم مع الفريق وفق عقده بنسبة 100%.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.