المرور السعودي يضبط 1964 مركبة تقف في الأماكن التي خصصت لذوي الإعاقة

استطاعت الحملة الميدانية للمرور بالمملكة العربية السعودية أن تحقق أهدافها في ضبط المركبات المخالفة، ولذلك فقد قامت الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن ضبط حوالي 1964، مركبة مخالفة تقوم بالوقوف في الأماكن التي تم تخصيصها للأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في جميع مناطق المملكة.

ومن جانبه فقد قال الحساب الرسمي للمرور السعودي من خلال موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، إن “الحملة الميدانية التي تم تنفيذها لضبط المركبات المخالفة والمتوقفة في الأماكن المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة، استطاعت أن تضبط 1964 مركبة مخالفة بعدة مناطق مختلفة بالمملكة”.

كما أضاف المرور السعودي أن ذلك جاء ضمن العمل المستمر التي تقوم به إدارات المرور السعودي في جميع مناطق المملكة العربية السعودية لضبط المركبات المخالفة، ومن ضمن تلك المركبات المخالفة هي التي تقف في أماكن تم تخصيصها لذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أن إدارة المرور تناشد الجميع أن يتعاونوا معها ويلتزمون بالقواعد التي وردت في نظام المرور بالمملكة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.