تعديل جذري في الاتحاد السعودي يلمح لحسم صفقة محمد صلاح.. إعرف السبب

فجر الإعلامي الرياضي علاء سعيد المقرب من البيت الاتحادي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن إجراء تعديل جذري داخل الفريق الأول بالنادي الجداوي يلمح لاقتراب رحيل المهاجم المخضرم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، وحسم صفقة ضم محمد صلاح.

وبحسب ما ذكره الإعلامي الرياضي “علاء سعيد” المقرب من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما سيكون قائدا لفريق الاتحاد السعودي بدءا من مباراة اليوم الخميس أمام الرياض، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، والتي فاز بها بثلاثية نظيفة.

وأشارت تقارير إعلامية مقربة من نادي الاتحاد، أنه تم سحب شارة “الكابتن” من رومارينيو بعد 6 مباريات للاتحاد بين البطولة العربية أو دوري روشن للمحترفين ليكون بنزيما قائدا للفريق خلال المرحلة القادمة.

وفي السياق ذاته، ألمحت التقارير الاتحادية، أن هذا التغيير المفاجئ يعد بمثابة “بوادر رحيل” رومارينيو عن الاتحاد في الوقت الذي كثر فيه الحديث عن اقتراب الجناح الدولي المصري محمد صلاح من ارتداء شعار الاتحاد.

وفي حال انضم الفرعون المصري محمد صلاح إلى الاتحاد، فسوف يشكل ثنائياً هجومياً مرعباً مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ويمنح الفريق دفعة قوية في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

موقف الاتحاد من إعطاء شارة القيادة لكريم بنزيما

ومن الجدير بالإشارة أن قرار نادي الاتحاد بمنح كريم بنزيما شارة القيادة، ردود فعل متباينة من جماهير العميد، حيث اعتبر البعض أن هذا القرار هو خطوة إيجابية.

وسيعطي كريم بنزيما دفعة معنوية كبيرة بعدما ترددت أنباء عن استياء اللاعب من المدرب لعدم حصوله على “الكابتنه”، وهذا القرار سيجعله أكثر تركيزاً على الملعب.

في حين أن البعض الآخر، قد اعتبر هذا القرار غير مستحق ولا يجب اتخاذه، حيث أن رومارينيو بلا شك واحد من أبرز اللاعبين الأجانب بتاريخ الاتحاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.