على الرغم من موافقته.. ليفربول يقف أمام انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

سيطرت حالة من الغضب وسط جماهير اتحاد جدة السعودي بعد تمسك ليفربول بنجم الفريق محمد صلاح، على الرغم من موافقة اللاعب على اللعب في الدوري السعودي خلال الموسم الحالي.

تفاصيل رفض ليفربول التفريط في محمد صلاح لاتحاد جدة 

كشفت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، أن ليفربول أبدى تمسكه بصلاح خلال الفترة المقبلة، ولن يناقش أي عروض خاصة برحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، يرفض رحيل نجم الفريق، بعدما أبدى غضبه من الأنباء التي ترددت خلال الآونة الأخيرة بشأن رحيل “مو” لدوري روشن السعودي.

وشددت “ذا أثلتيك”، على أن اتحاد جدة يبحث عن اقناع مسؤولي ليفربول خلال الفترة المقبلة لاتمام الصفقة، بعد المطالب الجماهيرية بضرورة التعاقد مع الدولي المصري، في ظل الصفقات التي تعاقدت معها الأندية المناقسة خلال الفترة الماضية.

وعرض اتحاد جدة على ليفربول 100 مليون يورو مقابل التفريط في خدمات الدولي المصري، كما عرض على اللاعب الحصول على راتب أسبوعي قدره 2 مليون يورو، بجانب امتيازات ضخمة.

وكان الهلال السعودي قد ضم لاعبين على أعلى مستوى، حيث تعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرازيلي نيمار جونيور، وروبن نيفيز

بينما ضم النصر السنغالي ساديو ماني، وأليكس تيليس وفوفانا وبروزوفيتش، وقبلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما تعاقد أهلي جدة مع الثنائي روبرت فيرمينيو، ورياضة محرز.

ويرغب القائمين على كرة القدم السعودية في وضع دوري “روشن” على الطريق العالمي ليجابه الدوريات الكبري خلال المواسم القليلة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.