وزارة الرياضة تنصف الهلال في صفقة ضم حسان تمبكتي من الشباب.. “قانونية 100%”

يبدو أن الحديث سيستمر لفترة أطول، فيما يتعلق بقضية صفقة انتقال المدافع الدولي الدولي، حسان تمبكتي، من نادي الشباب إلى الهلال السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل احتجاجات ضد رئيس النادي العاصمي، خالد الثنيان، بانفراده بالقرار وحيدًا.

وأحدثت صفقة إنتقال المدافع الدولي حسان تمبكتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم من نادي الشباب إلى الهلال، ضجة واسعة قد تؤدي إلى حل مجلس إدارة الشباب برئاسة خالد الثنيان.

ووافق خالد الثنيان على بيع المدافع حسان تمبكتي إلى نادي الهلال، رغم وصوله 3 عروض قادمة من نادي الاتحاد والنصر والأهلي، الأمر الذي أغضب باقي أعضاء مجلس الإدارة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” البريطانية، فإن مجلس إدارة الشباب برئاسة خالد الثنيان، حصلت على تفويض رسمي وموثق من أعضاء مجلس إدارة النادي بخصوص توقيع اللاعب مع نادي الهلال.

وأكدت الصجيفة الشهيرة، عى أن كافة إجراءات انتقال حسان تمبكتي من الشباب لصالح نادي الهلال كانت صحيحة وقانونية بنسبة 100%، حيث حصل رئيس النادي الشبابي خالد الثنيان على تفويض من أعضاء مجلس الإدارة يوم الأحد 20 أغسطس الماضي، وأن التوقيع تم يوم الإثنين في اليوم التالي.

الهلال يظفر بصفقة تمبكتي متفوقا على كبار دوري روشن

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الدولي السعودي، قد انضم إلى صفوف الهلال في صفقة قياسية بلغت قميتها المالية 138 مليون ريال.

ودخلت أندية الأهلي، الاتحاد والنصر في منافسة شرسة، على ضم اللاعب الدولي، حسان تمبكتي، الحصول على خدماته في سوق الانتقالات الصيفي الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.