أتربة مثارة وأمطار غزيرة.. المركز الوطني للأرصاد يعلن عن توقعات طقس الجمعة 25 أغسطس في السعودية

أعلن المركز الوطني للأرصاد عبر حسابه الرسمي في منصة x عن توقعات حالة الطقس في السعودية غدا الجمعة 25 أغسطس، في السطور التالية سوف نتعرف على أبرز ما جاء في تقرير مركز الأرصاد.

 

توقع المركز الوطني للأرصاد سقوط أمطار غزيرة على مناطق: المجاردة، بارق، محايل، النماص، بلقرن، تنومة، أبها، أحد رفيدة، الربوعة، خميس مشيط، رجال المع، سراة عبيده، ظهران الجنوب.

كما توقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق: البرك، القحمة، الدرب، بيش، جازان، فرسان، أبو عريش، أحد المسارحة، الطوال، صبيا، ضمد، صامطة، الحجرة، المخواة، قلوة، الطائف، الكامل، رهاط، مدركة، المدينة المنورة، وادي الفرع، البدع، تبوك، حائل.

أمطار متوسطة

وتوقع سقوط أمطار متوسطة على مناطق: الباحة، العقيق، القرى، المندق، بلجرشي، بني حسن، أضم، ميسان، العيص، الحرث، الدائر، الريث، العارضة، العيدابي.

في حين توقع وجود أتربة مثارة وموجة حارة في مناطق: الخفجي، حفر الباطن، قرية العليا، الأحساء، العديد، بقيق، الجبيل، الخبر، الدمام، القطيف، رأس تنورة، الخرج، الدرعية، الدلم، العيص، خيبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.