المرور السعودي يضبط 1964 مركبة تقف في أماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

قالت الإدارة العامة للمرور بالمملكة أنها نجحت في ضبط 1964 مركبة مخالفة لنظام ولوائح التوقف، حيث توقفت في الأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في جميع مناطق المملكة.

وأكد المرور السعودي عبر تغريدة له على موقع “إكس” أن هذه الحملة جاءت في إطار من العمل الميداني المستمر، والذي تقوم به إدارات المرور في جميع مناطق السعودية لضبط المركبات المخالفة بكافة أنواعها، والتي منها المخالفات المتعلقة بالتوقف في هذه الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة.

وفي ختام تغريدتها، أهابت الإدارة العامة للمرور بجميع المواطنين والسائقين بالتعاون والالتزام بالقواعد الواردة في نظام المرور، واللوائح الخاصة به.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اب عادل يقول

    انت عندك نقص والظاهر لا تنظر إلى المعلم بهذا المنظار بل إلى جميع المهن وحتى إلى اخوانك الصغار واطفالك فأنت لم تستطع اسعادهم فالحياة يسر. انظر إلى نفسك لأنك تحمل في نفسك موقفا من احد المعلمين وثق تماما والله العظيم ان موقفك مع معلمك لم يكن الا لصلاحك
    ( كاد المعلم ان يكون رسولا)
    شعار لم يتبدل.


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.