نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي يرد على خلافه مع كريم بنزيما.. “حل الأزمة نهائيا”

حرص البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على منح مهاجم ونجم العميد، الفرنسي كريم بنزيما، شارة القيادة خلال مواجهة اليوم ضد الرياض، اليوم الخميس 24 أغسطس، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

جاء ذلك، بعد ظهور أنباء تفيد بوجود أزمة قوية بين نونو سانتو ولاعبه كريم بنزيما، حيث أعلنت صحيفة “الشرق الأوسط” الشهيرة بأن مدرب فريق الاتحاد لم يطلب التعاقد مع كريم بنزيما من الأصل، كما يراه أنه غير مناسب لأسلوبه وطريقته في اللعب.

ونوه التقرير على أن كريم بنزيما طلب من مدربه منحه شارة قيادة فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد؛ بالنظر إلى خبرته الكبيرة في الملاعب؛ وكونه نجم الفريق الأول من حيث الشهرة والكفاءة والألقاب؛ لكن نونو سانتو رفض هذا الطلب؛ بحجة اختياره البرازيلي رومارينيو قائدًا للفريق.

وعلى العكس، فقد جاء قرار المدير الفني لفريق الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، قبل مواجهة الرياض ليُنهي بذلك حالة الجدل، حيث سحب شارة القيادة التي ارتداها رومارينيو في مباريات الاتحاد الماضية، ومنح المهاجم المخضرم بنزيما إيّاها.

وظهر كريم بنزيما بصورة رائعة مع نادي الاتحاد خلال منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفًا؛ لكنه بعد بداية الموسم الجديد في دوري روشن السعودي، غاب عن التهديف خلال مباراتي فريقه أمام الرائد ثم الطائي.

ومن الجدير بالإشارة أن فريق الاتحاد كان قد استهل حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي للمحترفين بالفوز على الرائد في الجولة الأولى بنتيجة (3-0)، ثم تفوق على الطائي بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من المسابقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.