اتحاد جدة ومحمد صلاح.. المصري على أعتاب تسطير التاريخ مع العميد السعودي

ترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية عن توصل اتحاد جدة السعودي لاتفاق نهائي مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، من أجل الحصول على خدماته خلاا الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت شبكة “بين سبورتس” القطرية، عن أن إدارة العميد توصلت لاتفاق نهائي مع محمد صلاح لانتقاله للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الشبكة القطرية إلى أن اتحاد جدة سيحسم الصفقة بالاتفاق مع ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة.

في سياق متصل، أوضحت شبكة “ريليفو Relevo” العالمية، أن محمد صلاح سيصبح صاحب أعلى راتب في تاريخ كرة القدم، كما أنه سيكون أعلى دخل في الدوري السعودي حال قرر الانضمام إلى الاتحاد، ليتخطى رقم كرستيانو رونالدو مع النصر السعودي.

صورة 1
شبكة ريليفو العالمية.
المصدر/ حساب الشبكة عبر تويتر.

وقدمت الإدارة السعودية امتيازات ضخمة للملك المصري، حيث سيكون له طائرة خاصة به، بجانب قصر خاص به بمدينة جدة، و3 سيارات من أحدث الماركات العالمية للعائلة.

بالإضافة إلى راتب أسبوعي 2 مليون يورو، وأيضًا 100 ألف ريال سعودي عن كل منشور للاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصبح الدوري السعودي أحد أهم الدوريات في المنطقة العربية والعالم، بعدما جذب أنظار عشاق كرة القدم العالمية إليه من خلال التعاقدات الكبيرة خلال الفترة الماضية.

وكان عدد كبير من اللاعبين العالميين انضموا لدوري “روشن”، منهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والفرنسي كريم بنزيما، بجانب الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرت فيرمينو بجانب عدد آخر من اللاعبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.